بيروت- مستقبل ويب

1 حزيران 2020 | 18:38

فن

تصوير مسلسل " الحفرة" التركي داخل الحجر الصحي... كل ممثل من منزله

بعد هجوم الرقابة التركية على مسلسل " الحفرة" وتغريم صناعه اكثر من مرة بتهمة نشر ثقافة العنف، تعرض المسلسل لهجوم واسع في افغانستان، حيث ارتفعت الاصوات المطالبة بإيقافه.

فبعد عدّة شكاوى من المواطنين، طالب وزير الثقافة الأفغاني من قناة Tolo التي تعرض المسلسل إيقاف عرضه بسبب تأثيره النفسي السلبي على المجتمع.

وبعد تجاهل القناة لهذا الطلب، قام الوزير بتحذير إدارتها من أن الحكومة ستتّخذ ضدّهاةالإجراءات اللازمة.

من جهة ثانية، وبعد توقف تصوير كافة الأعمال الدرامية في تركيا، حيث صوّر فريق المسلسل حلقة درامية كاملة من داخل الحجر الصحي، حيث تواجد كل ممثل في منزله، وقدّم المشهد الخاص به أمام الكاميرا، على أن يكون عرض الحلقة في نفس موعد العرض الأساسي يوم الاثنين الساعة الثامنة مساءً.

وصورت الحلقة بطريقة مبتكرة ولم تعد حلقة رسمية من العمل ولكنها تتابع لأحداث المسلسل.

وبحسب وكالة " ترك برس"، سيكون ملخص أحداث الحلقة المنتظرة من داخل "الحجر الصحي" التي رفعت شعار "اشتقنا كثيراً يا أخي" لفريق عمل مسلسل "الحفرة" الذي تدور أحداثه حول البطل "ياماش" الذي لم يتمكن من حل مشكلته الخاصة مع أشقائه سليم وجومالي، فيلجأ إلى شقيقه فارتولو ليطلب مساعدة صديق قديم لهما، فتدخل شخصية جديدة في مسار أحداث المسلسل ولكنها لم تصل إلى حل أيضاً.

أما آزار وكاراجا فسيستمران في لقاءاتهما السرية عن طريق المهاتفة وسيتخذان قراراً حاسماً أيضاً.

ويتخذ آكين خطوة جدية تجاه حبيبته السابقة سونقول بعد مكالمة طويلة بينهما.

جدير بالذكر أن باريش آردوتش انضم أخيراً إلى أبطال "الحفرة"، ومن المقرر أن ينضم كيفانش إلى أحداث الموسم الجديد من المسلسل.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

1 حزيران 2020 18:38