10 حزيران 2020 | 19:27

فن

سجن شقيقة زينة بتهمة الاعتداء على أحمد عز

بعد مرور سنة على حادثة الشجار الذي وقع بين الفنان أحمد عز ونسرين شقيقة طليقته الفنانة زينة، قضت محكمة جنح العلمين ببراءة الفنان من الاتهامات التي وجهت له من قبل نسرين.

كما قضت بمعاقبة نسرين بالحبس لمدة ستة أشهر مع الشغل، وبكفالة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ وبمعاقبة شقيقها المتهم الثاني محمد رضا إسماعيل مرسي شلبي بتغريمه مبلغ 10 ألاف جنيه، والزامهما بالمصاريف الجنائية وأن يؤديا للمدعي بالحق المدني أحمد عز مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت وإلزمتهما بمصاريف الادعاء المدني ومبلغ 50 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

يذكر أن الواقعة تعود إلى الصيف الماضي، إذ صودف مرور زينة وشقيقتها في فندق تواجد فيه أحمد عز، حيث وقع اشتباك بالأيدي بينه وبين الفنانة وشقيقتها، تبعه تحرير محاضر في الشرطة من قبل طرفي الخلاف الذي وقع بسبب تخلّي عز عن ولديه من زينة، وعدم اعترافه بأبوته لهما رغم إلزام القضاء المصري له بذلك.

وقد استمعت النيابة يومها إلى أقوال الفنان أحمد عز، بعد تحقيقات استمرت ساعتين بمقر النيابة، حيث أكد أنه أثناء تواجده مع أحد أصدقائه فوجئ بشقيقة زينة وتدعى "نسرين" بالاعتداء عليه بالضرب والشتائم،، وعندما حاول التصدي لها حضرت الفنانة زينة وحاولت هي الأخرى التعدي عليه، مؤكدًا أنه رفض إنهاء الموضوع وديًا، وأصر على تحرير المحضر يتهم فيه "نسرين" بالاعتداء عليه.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 حزيران 2020 19:27