27 كانون الثاني 2020 | 20:52

فن

زينة تكشف تفاصيل علاقتها بـ أحمد عز ... من زواجهما إلى إنكار طفليه منها

بعد عشر سنوات على غيابها عن المقابلات التلفزيونية، كشفت الفنانة المصرية زينة للمرة الأولى تفاصيل قصتها الكاملة مع الفنان أحمد عز، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر قناة MBC.

وتحدّثت زينة عن علاقة الحب التي جمعتهما، وعن زواجهما وسفرهما لقضاء شهر العسل، وعن حملها بطفليها التوأمين، وطلب عز منها الإجهاض، ثمّ تخلّيه عنها وهي في أميركا، لتضطرّ بعدها إلى رفع قضيّة إثبات نسب.

وزينة قالت إنها تزوجت من عز عرفيا في 15 حزيران عام 2012 ، واحتفلا بزواجهما في حفل حضره عدد من الأصدقاء وزملاء من الوسط الفني، ثم سافرا لقضاء شهر العسل في أميركا ووثّقا عقد الزواج في القنصلية المصريّة هناك.

وقالت إنّ عز لم يرغب في الإعلان عن زواجهما للإعلام خوفاً من خسارة معجباته.

وعن حملها بالتوأمين قالت إنّ أحمد كان سعيداً في البداية بخبر الحمل، ثم اقترح عليها أن تجهض طفليها، ثم عاد وتردّد حتى لا يقع في هذا الإثم.

وقالت إنّه اقترح عليها أن تنجب الطفلين في أميركا للحصول على الجنسية الأميركية وأن تقيم هناك وتترك مجال الفن ويقوم بزيارتها والإنفاق عليها وعلى ولديهما، وقبلت هذا الاقتراح لأن "الأطفال نعمة كبيرة من ربنا" كما صرّحت.

وتابعت "سافرت إلى أميركا في شهر أيار، وكنت بصحبة أحمد عز وأخبرني أن والده في ولاية ميامي مريض واكتشفت بعد ذلك بالصدفة عودته إلى مصر بدون أن يخبرني".

وأكملت قائلة "أنجبت الطفلين في شهر تشرين الأوّل، وطلبت منه حضور عملية الولادة خاصة أنّ حالتي الصحية كانت سيئة وأنجبت في الشهر السابع، وفي هذه الأثناء أخبرني أن والده مرض، فاضطر للعودة إلى مصر، وكان والاتفاق أن يعود ويدفع مصاريف الولادة والمستشفى، لكنه لم يأت وعرفت لاحقاً أنه سافر مع فتاة، فقررت أن أنفصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفصال رفض التكفّل بمصاريف على أولاده"، لافتة أنه بعد ذلك ثارت أزمة نسب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.

وأكدت زينة أنها وثّقت في القنصلية المصرية في أميركا عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب ابنيها إلى مصر.

وعن والد طفليها قالت إنّه ليس سيئاً، وإنه يؤدي فريضة الحج والعمرة ولا يترك فرض صلاة، إلا أنّها ناقضت نفسها بالقول إنّه لا يزال مصراً على الانتقام منها، وإنّه هدّدها بأنّه لن يتركها بحالها، وبأنّه لو توفي سيقوم شقيقه بالمهمة.

وعن علاقة حبهما قالت إنّها كانت تحبه منذ عشر سنوات، من أيام فيلم "مذكرات مراهقة".

أحمد عز يقاضي زينة

من جهة ثانية، قررت محكمة الأسرة في مدينة نصر، تأجيل دعوى الفنان أحمد عز ضد الفنانة زينة يطالب فيه بالاشراف التعليمي لمدرسة طفليه عز الدين وزين الدين ونقلهما الى مدرسة أخرى لجلسة 9 شباط، وهي المرة الأولى التي يعترف فيها الفنان علناً بطفليه.

وكانت قد قضت محكمة أسرة مدينة نصر فى وقت سابق، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه "زين الدين وعز الدين" الأمر الذي دفعه إلى طلب نقلهما إلى مدرسة أرخص.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 كانون الثاني 2020 20:52