11 حزيران 2020 | 22:45

أخبار لبنان

الدولار يلهب ليل صيدا ..ويعيد الزخم لحراكها !


ألهب تفلت سعر صرف الدولار وتجاوزه الخمسة آلاف ليرة شوارع مدينة صيدا التي شهدت منذ ساعات المساء وخلال الليل تحركات غاضبة احتجاجا على تدهور الوضع الاقتصادي تخللها اقدام محتجين على قطع عدد من الطرقات بحاويات النفايات وإشعال النيران فيها او بالاطارات المشتعلة . وتوزعت هذه التحركات بين شارع رياض الصلح - محلة البوابة الفوقا، و”الاوتوستراد الشرقي - بولفار نزيه البزري “ .

وتزامناً نفذت مجموعة من حراك" صيدا وقفة امامبعض محال الصيرفة في شارع رياض الصلح في المدينة مرددين هتافات ضد ما وصفوه حكم المصرف.

الى ذلك يتواصل الاعتصام المفتوح لحراك صيدا في ساحة 17 تشرين عند تقاطع ايليا الذي اعيد اغلاق كافة ماسربه امام حركة السيارات بدءا من مساء الخميس، حيث استعادت هذه الساحة زخمها مع تجمع عدد كبير من المواطنين فيها وقام ناشطون من الحراك بنصب خيمة وسط الساحة ورفعوا فيها لافتة تتحمل عبارة “ مغلق .. صيدا تنتفض وعيش يا فقير". مطلقين هتافات غاضبة و شعارات تدعو لمحاسبة المسؤولين عن ارتفاع سعر صرف الدولار ودعا بعضهم لإسقاط الحكومة !. 

رافت نعيم







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 حزيران 2020 22:45