بيروت- مستقبل ويب

17 حزيران 2020 | 17:39

فن

" الهيبة" يصوّر آخر مشاهده على وقع إشكال هذه تفاصيله

بعد معوقات حالت دون استكمال تصويره لعرضه في شهر رمضان الماضي، انتهى صناع مسلسل "الهيبة" من تصوير آخر مشاهد الجزء الرابع الذي يلعب بطولته تيم حسن ومنى واصف وعبده شاهين وأويس مخللاتي وديمة قندلفت وعادل كرم، على وقع إشكال حصل بين فريق العمل واهالي بلدة حمانا حيث تم تصوير المشاهد الأخيرة.

_ بيان بلدية حمانا:

وقد أصدرت بلدية حمانا بياناً رسمياً أكدت أن "الإشكال الذي حصل بعد ظهر الإثنين في سوق البلدة ليس سوى سوء تفاهم لإشكال صغير حصل صباحاً تطور بشكلٍ سريع، ولكن ما لبث أن طُوّقت ذيوله بفعل حكمة أهلها وكبارها وفاعلياتها ومخاتيرها وبلديتها وتفهم الشركة المنتجة لمسلسل (الهيبة)، شركة الصبّاح للإعلام اللبنانية الوطنية العريقة، وبذلك كل المجهود لحصر الاشكال".

وأوضحت البلدية أنّ "الإشكال الذي حصل بالأمس أصبح وراءنا ولن يكون له أي تداعيات من قِبل الطرفين كون عائلة مسلسل "الهيبة" وشركة "صبّاح للإعلام" تشجب وتستنكر وتعتبر نفسها غير مسؤولة ولا معنية عما ذكر عن التعرض للشعائر الدينية. في المقابل تبقى الضيافة والكرامة والعنفوان الحماني مصدر غنى لأهلها وزوارها".

وختمت بيانها: "إن بلدية حمانا وأهلها وفاعلياتها ومخاتيرها يشكرون كل من ساهم في حل هذا الإشكال وقرّب وجهات النظر وكان فاعل خيرٍ لما فيه مصلحة البلدة وأهلها وتاريخها. ونخص بالشكر الجيش اللبناني وكلّ القوى الأمنية وشركة (صبّاح للإعلام) الذين تعاطوا بالقضية بمسؤوليةٍ كبيرة".

_ تفاصيل الإشكال:

يذكر ان الاشكال وقع بين أبناء المنطقة وفريق عمل مسلسل "الهيبة"، ما استدعى تدخل الجيش اللبناني.

وبدأ عندما حاول أحد الأشخاص من فريق عمل مسلسل "الهيبة" عبور الطريق بطريقة معاكسة وتعريض حياة الآخرين للخطر، فقال له مختار البلدة بأنه يخالف القانون، فرد عليه "بشتمه وشتم الرموز الدينية".

واستدعى الأمر تدخل أبناء المنطقة، وحصل اشتباك بين الفريقين، تدخل على إثره الجيش وألقى القبض على أحد أبناء المنطقة وهو شقيق المختار.

وقطع أهالي حمانا الطريق بالإطارات المشتعلة، احتجاجاً على القاء القبض على ابن البلدة بدلاً من الذي تعرض للرموز الدينية.

_ المشاهد الأخيرة

تم تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل في حمانا، وتبين أنها مشاهد المعركة اذ سمع أهل اامنطقة أصوات رصاص.

وقد قررت شركة الإنتاج "صبّاح إخوان" عرض مسلسل "الهيبة" حصرياً على شاشة "إم بي سي" في شهر رمضان 2021، بدل عرضه في موسم الخريف كما المسلسلات المؤجلة.

ولم يعرف بعد ما إذا كان الموسم الرابع هو الأخير، ام ان الشركة ستتخذ قرار تمديده لموسم جديد.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

17 حزيران 2020 17:39