15 تموز 2020 | 19:17

فن

الشرطة الأميركية تكشف "تفاصيل مؤلمة" عن غرق نايا ريفيرا

الشرطة الأميركية تكشف

كشف رئيس شرطة مقاطعة فينتورا في ولاية كاليفورنيا الأميركية، بيل أيوب، أن الممثلة نايا ريفيرا التي عثر على جثتها بعد أيام على غرقها في بحيرة بيرو، استخدمت طاقتها لإنقاذ ابنها البالغ من العمر 4 سنوات قبل وفاتها، وفقاً لشبكة «سي إن إن».

وقال أيوب: «لقد كان لديها ما يكفي من الطاقة لإعادة ابنها إلى القارب، ولكن ليس بما يكفي لإنقاذ نفسها».

وذكر أيوب خلال مؤتمر صحفي، أنه تم التعرف على جثة تم اكتشافها صباح الاثنين في بحيرة بيرو على أنها الممثلة".

وكانت ريفيرا قد استأجرت وابنها قاربًا عائمًا في بحيرة Piru يوم الأربعاء الماضي. وأخبر الطفل رجال الإنقاذ أنه ووالدته قد غطسا في الماء للسباحة، لكنها لم تعد للقارب. وقال المحققون إنه نظر إلى الوراء وشاهدها تختفي تحت سطح الماء.

وقد تم العثور على ابنها نائماً على قارب عائم للإيجار بعد أن فات موعد عودته. كما تم العثور على سترة نجاة على متن القارب وكان الصبي يرتدي سترة أخرى.

وعثر على جثة نايا عائمة في المنطقة الشمالية الشرقية للبحيرة حيث يتراوح عمق المياه بين 35 و 60 قدما يوم الاثنين بعد تفتيش استمر ستة أيام.

وقال أيوب إن المحققين "واثقون" من أن الجثة التي تم العثور عليها كانت ريفيرا ، لكن الجثة سيتم نقلها إلى مكتب مقاطعة فينتورا ، حيث سيتم التعرف عليها من خلال سجلات الأسنان.

واشتهرت الممثلة بدورها سانتانا لوبيز في برنامج Fox "Glee" ، الذي حظي بشهرة كبيرة بعد ظهورها لأول مرة في عام 2009. ظهرت في كل حلقة تقريبًا من الدراما الكوميدية الموسيقية المحببة ، التي انتهت في عام 2015.

".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 تموز 2020 19:17