14 آب 2020 | 17:49

فن

نادين نجيم لا تزال في المستشفى..أضرارها النفسية والجسدية كبيرة


لا تزال الفنانة نادين نجيم في المستشفى، تتلقى علاجها بعد إصابتها في انفجار المرفأ يوم ٤ آب.

وكانت نادين تقف وراء نافذة منزلها في منطقة الأشرفية، تصوّر الحريق في المرفأ عندما وقع الانفجار، فأصيبت إصابات بليغة جداً، وتمّ نقلها إلى المستشفى.

وقد علم " مستقبل ويب" ان إصابات نادين كان معظمها في منطقة الوجه، حيث تحطم انفها بالكامل، وخضعت لعملية لترميم الانف، كما اصيبت شفتاها بجروح بالغة، وأصيبت عينها، وتضرر وجهها بجروح اكد لها الاطباء أنها ستتعافى منها، ولن تترك أثراً، وإن كان تعافيها سيستغرق بعض الوقت.

وتعاني نادين من وضع نفسي سيء، إذ لا تزال تحت تأثير الصدمة، وقد زارها ولداها في المستشفى وكان اللقاء مؤثراٍ.

ولم يحدد الاطباء بعد موعداً لخروج نادين من المستشفى، إلا أنها من المقرر ان تسافر بعد خروجها، إذ أعلنت قبل ايام انها ستترك لبنان نهائياً، ولم يعرف ما اذا كان قرارها نهائياً.

وكانت نادين قد استأنفت صباح اليوم نشاطها على "تويتر" حيث قامت بالرد على كل المهنئين لها بالسلامة وكتبت "عم فكر بالناس عم فكر ببيوتنا المكسرة عم فكر بجروحاتنا عم فكر بوجعنا عم فكر بالظلم ما عم لاقي بين ايديي حل غير الصلاة والدعاء تحتى ربنا يعطينا القوة ما بعرف كيف رح نواجه الأيام يلي جايي وكيف رح نرجع نكفي بس مجبورين نوقف كرمال ولادنا وأحباببنا الله اكبر منن كلن!! االله أكبر علين".

يذكر أن صورة انتشرت لنادين مع ولديها وهما يزورانها بالمستشفى تظهر حجم الأضرار التي لحقت بها جراء إصابتها بالانفجار.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 آب 2020 17:49