24 آب 2020 | 16:17

أخبار لبنان

"المقاصد -صيدا" توضح حقيقة صور متداولة خلال توزيع مساعدات في الكرنتينا!


صدر عن جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا البيان التوضيحي التالي :

"تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي صوراً لحافلات مدرسية لثانوية حسام الدين الحريري التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا مرفقة بخبر متداول بعنوان " سرقة المساعدات من مطار بيروت" .

يهم جمعية المقاصد – صيدا ان توضح ان الصور المتداولة العائدة لحافلات ثانوية حسام الدين الحريري مأخوذة من منطقة الكرنتينا قرب مرفأ بيروت، وذلك خلال توزيع مساعدات في العاصمة بيروت مقدمة من قبل مدرسة دوحة المقاصد التابعة للجمعية واولياء الأمور في المدرسة وبالتعاون والتنسيق مع تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار وبلدية المدينة وضمن حملات الاغاثة الصيداوية للعاصمة .

وبالتالي فإن الصور التي استخدمت في الخبر المتداول ليست من مطار بيروت ولا علاقة لحافلات مدارس المقاصد –صيدا لا بعنوان ولا بمضمون الخبر المذكور لا من قريب ولا من بعيد .

وان جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا اذ تأسف لمحاولة البعض استغلال هذه الصور ووضعها زوراً في غير مكانها وسياقها ، تتمنى على كافة وسائل الاعلام والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي العودة الى الجمعية في كل ما مادة اعلامية تتعلق بها قبل نشرها وذلك توخيا للدقة والمصداقية ولعدم الوقوع في الإلتباس او الخطأ وما يرتبه ذلك على مرتكبه من مسؤولية وتحتفظ الجمعية لنفسها بحقها بالمساءلة القانونية لكل من يقدم على مثل هذا العمل .

لذا اقتضى التوضيح تصويباً للأمور..

رأفت نعيم







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 آب 2020 16:17