30 آب 2023 | 12:23

أخبار لبنان

الملحق التعليمي في السفارة التركية يبحث مع "مقاصد- صيدا " سبل التعاون

الملحق التعليمي في السفارة التركية يبحث مع

استقبل رئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا محمد فايز البزري في "ثانوية المقاصد – أكاديمية محمد زيدان للتدريب" في صيدا ، الملحق التعليمي لدى السفارة التركية في لبنان جلال تورغوت كوتش يرافقه أحمد وجيه البزري ، وذلك بحضور نائب رئيس الجمعية بلال كيلو، وأعضاء اللجنة التربوية مازن القطب وحُذيفة الملاح، ومديرة الأكاديمية رندى الدرزي ومديرة الثانوية رفاه الصباغ.

وبحسب بيان صادر عن المقاصد -صيدا ، قد تم خلال اللقاء " عرض وشرح من قِبل رئيس الجمعية للملحق التعليمي عن مدارس الجمعية وأكاديمية التدريب والتطوير، ورسالتها التربوية والاجتماعية واحتياجاتها، وعن سبل التعاون بين جمعية المقاصد والدولة التركية من خلال سفارتها في لبنان. وقد استمع الوفد المقاصدي من سعادة الملحق التعليمي عن الفرص المتاحة من قبل الجانب التركي وعن السبل والخدمات التي يمكن تقديمها إلى جمعية المقاصد. وتم الاتفاق على متابعة التواصل في المستقبل القريب لاستكمال وضع خطوات عملية لهذا التعاون".


رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 آب 2023 12:23