11 تشرين الأول 2020 | 13:10

أخبار لبنان

ممثلاً الحريري.. محمد سليمان يزور خلدة

زار عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد سليمان خلدة، ممثلا الرئيس سعد الحريري، ولبى فيها مناسبات عدة وشارك في عدد من اللقاءات.

بداية الجولة كانت من دارة آل شاهين، فلبى دعوتهم إلى غداء حضره ممثل مفتي الجمهورية الشيخ بلال المنلا وممثلون للحزب التقدمي الاشتراكي والحزب الديموقراطي وشخصيات وعدد من مشايخ العشائر العربية. وألقى كلمة هنأ فيها "أصحاب الفرح"، وتمنى أن "تعود أيام الأفراح لكل اللبنانيين الذين أصبحوا اليوم يعيشون أصعب أيامهم، وخصوصا في ظل هذه الضائقة الأقتصادية والمعيشية الصعبة وفقدان بعض السلع الضرورية والحديث عن رفع الدعم عن بعضها". وأمل أن "يحمل الأسبوع المقبل بصيص أمل للبنانيين وتلتقي القوى السياسية على مصلحة واحدة هي خدمة المواطن وحماية الوطن وأن تلاقي الجهود التي يبذلها الرئيس الحريري النجاح والنوايا الصادقة من الجميع".

بعد ذلك، انتقل سليمان الى دارة آل غصن، في حضور عائلة الضحية حسن غصن ونقل تحيات الرئيس الحريري لهم ولمواقفهم الوطنية ووأدهم الفتنة.

وختم زيارته خلدة عند عشيرة العجول، معزيا بصالح عوض.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 تشرين الأول 2020 13:10