11 تشرين الثاني 2020 | 19:04

أخبار لبنان

"فتح" تحيي ذكرى رحيل عرفات

احيت حركة "فتح"، ذكرى رحيل الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات، لاحتفال حاشد في مخيم البص، حضره عضو قيادة إقليم لبنان في الحركة اللواء أبو أحمد زيداني، وأعضاء قيادة منطقة صور في الحركة، وممثلي الفصائل الفلسطينية، وحشد من أبناء المخيمات، وقد قدمت الاحتفال الطالبة نور اليوسف .

وألقى بعدها زيداني كلمة ابن فيها الراحل صائب عريقات وتابع عن عرفات قائلا :

نم قرير العين يا أبا عمار وحصاد زرعك قادم لا محالة، وزرع الشهداء يزهر دولة.

داعيا الى وحدة وطنية لأنها الأشد إيلاما لحكومة نتنياهو التي سيلحق بترامب، وإن كل من أساء لفلسطين هذه الأرض المقدسة سوف يأخذ به الله إلى مزابل التاريخ.

واضاف :لقد جعل أبو مازن من الشعب الفلسطيني لغة العصر، أما لغة الاحتلال فهي لغة الانهزام ، أبو مازن الحافظ للوصايا والأمانات. وشكر الحضور المشارك، وأكد التمسك بالثوابت الفلسطينية وخط الرئيس عرفات والرئيس أبو مازن .

وقال المسؤول الاعلامي لحركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي: "انقل إليكم تحيات القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وقيادة الإقليم، وقيادة الساحة في لبنان، وأشكر حضوركم وكل من ساهم في إنجاح هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، ونعاهد الشهيد الرمز أبو عمار والشهداء بالمضي قدمًا.

وكان مخيم الرشيدية شهد وقفة وفاء لحركة فتح وللرئيسين عرفات وعباس

المصدر :فادي البردان 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 تشرين الثاني 2020 19:04