12 تشرين الثاني 2022 | 15:13

أخبار لبنان

"اصلاحي فتح" يحيي ذكرى "أبو عمار " بمهرجان حاشد في مخيم برج البراجنة

لمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات أقام تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح مهرجاناً شعبياً حاشداً في مخيم برج البراجنة في بيروت بمشاركة رئيس بلدية البرج عاطف منصور وممثلين عن فصائل العمل الوطني والفلسطيني وقوى وأحزاب لبنانية ولفيف من العلماء وجمعيات ومؤسسات المجتمع الوطني وشخصيات.

استهل المهرجان بالوقوف دقيقة صمت عن روح الشهيد عرفات والنشيدين اللبناني والفلسطيني.ثم كلمة لمنطقة البقاع في تيار الاصلاح الديمقراطي القاها الشيخ رياض الصالح جدد فيها التمسك بالثوابت الوطنية التي اوصى بها الشهيد أبو عمار وتحقيق الوحدة الوطنية والتأكيد على حقوق اللاجئين بالعودة الى وطنهم.

والقى كلمة تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح ألقتها عضو قيادة الساحة  آمال الخطيب التي أكدت  المضي على درب" الياسر " على طريق تحرير فلسطين .ودعت الى كشف نتائج التحقيق والمشتبه بهم في قضية اغتيال الرئيس عرفات وتقديمهم للمحاكمة وازالتهم من مشهد الحياة الوطنية واسقاطهم من الذاكرة الفلسطينية التي لاتتسع سوى المناضلين المؤمنين بحقوق شعبنا.

وتضمن المهرجان لوحات فنية وتراثية اضافة الى مشهدية تجسد الوحدة الوطنية الفلسطينية بكافة أجنحتها.

رأفت نعيم






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 تشرين الثاني 2022 15:13