كورونا في لبنان ساعة بساعة

123941

إصابة مؤكدة

980

وفيات

74008

شفاء تام

18 تشرين الثاني 2020 | 22:03

فن

تامر حسني لأحلام: "متقلقيش"!

تامر حسني لأحلام:

وجه النجم تامر حسني رسالة إلى الفنانة الإمارتية أحلام عبر خاصية "ستوريز" على "إنستغرام"، يطمئنها فيها على زوجته بسمة بوسيل معه، لافتاً إلى أنها ليست زوجته فحسب إنما يعاملها كابنته.

ونشر حسني صورة من تغريدة أحلام الأخيرة التي تضمنت تحذيرا له ولزوجته بسمة بوسيل جاء على شكل ممازحة طلبت منهما فيها بإتمام الصلح بأسرع وقت وإلا ستحضر إلى مصر وتقوم بمصالحتهما على طريقتها، وإن وصل الأمر للضرب، وعلق حسني عليها قائلا: تسلمي لي يا غالية ويسلم لي قلبك الجميل، كل حاجة هتبقى جميلة وأجمل من الأول، دي بنتي متقلقيش، وأصلا أنا وبسمة بنحبك جداً".

وسبق ان وجهت بوسيل رسالة خاصة إلى أحلام عقب إعلانها قبول الصلح مع حسني، قالت فيها: "بحبك جدا وانت اللي واخدة قلبي، شكرا لك".

وكانت أحلام نشرت تهديداً ساخراً لتامر حسني وزوجته بسمة بعد أن أعلنت الأخيرة انفصالها عنه، وكتبت في تغريدة عبر "تويتر": "هيرجعوا باذن الله ولو ما رجعوش حسافر مصر واصالحهم وهم أحراااار تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين وعلى فكرة كل واحد يكتب للتاني حالاً بحبك وبسرررررعة ويا ويلكم اذا غضبت".

كما تضامنت مع بسمة بوسيل في مشاعر الغيرة على الزوج ووجهت رسالة كاتبة في تغريدتها: "حرااام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل حرام ثمان سنين واطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الالسن تصمت اسمع من أختك الكبيرة".

وأضافت: "من حقها تغار زوجي طبيعي اغار خصوصاً إذا في معجبه تقصد تؤذي مشاعرها".

"نواعم"

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 تشرين الثاني 2020 22:03