27 تشرين الثاني 2020 | 16:41

أمن وقضاء

"عائلة دباجة"تهدد بإقفال طريق ضهر البيدر غداً


أشارت عائلة المخطوف عدنان دباجة في بيان الى أن "على الرغم من  مضي قرابة الأسبوعين على اختطاف إبننا عدنان دباجة، ورغم إفساحنا المجال للمعالجات الهادئة لهذا الموضوع من قبل المعنيين الرسميين والأجهزة الأمنية، ونزولنا عند رغبة وجهاء المنطقة من فعاليات لإعادة فتح طريق ضهر البيدر بعد وقفتنا الاحتجاجية الماضية، لم نلمس حتى اللحظة أي تحرّك فعلي لوضع خاتمة لهذا العمل الجبان".

وأضافت:"ولأنه بلغ السيل الزبى وفقدنا كل الوسائل الحضارية للتعبير عن حالة القلق على مصير ابننا المخطوف التي نعيشها، فإننا نعلن أننا سنرفع درجات التصعيد من تحركاتنا، وسنقفل طريق ضهر البيدر بالكامل نهار غد السبت الساعة الثانية عشرة ظهرا، ولن يصار إلى فتحه قبل أن نتوصل لمعرفة مصير ابننا، وسنرفع وتيرة ضغطنا على المعنيين في هذا الأمر".

ودعت "أهالينا وأصدقائنا في المنطقة وفي القرعون، ملاقاتنا غدا الساعة العاشرة والنصف صباحا للانطلاق إلى ضهر البيدر او ملاقاتنا في المكان الذي سنقطع الطريق به".

وتقدمت من "أهالينا في المنطقة باعتذارنا المسبق فلم يعد في أيدينا حيلة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 تشرين الثاني 2020 16:41