7 كانون الأول 2020 | 21:54

أخبار لبنان

"شواليق" الجزينية تضيء شجرة الميلاد"في عتمة أيام مثقلة بالأزمات"


على أمل ان تحمل بركة الميلاد هذا العام الخلاص للبنان واللبنانيين ، وعلى الرغم من الظروف الصحية والإقتصادية الصعبة التي يعيشها لبنان ، أبت بلدة شواليق الجزينية الا ان يكون لها بصمة ميلادية مضيئة تخرق عتمة هذه الأيام المثقلة بالأزمات ، فأضاءت بلديتها شجرة الميلاد عند مدخل البلدة بمشاركة كاهن الرعية المونسنيور الياس الأسمر ورئيس البلدية جورج انطون وعدد من اعضاء المجلس البلدي ولجنة الوقف وممثل حزب القوات اللبنانية شربل يوسف وممثل التيار الوطني الحر مارون جرجس ومسؤولي عائلة الأخويات في شواليق وعدد من ابناء البلدة .

رئيس البلدية

والقى رئيس البلدية جورج انطون كلمة بالمناسبة اعتبر فيها ان العام 2020 كان عاماً صعباً على كل الناس ، لذلك احببنا ان نضيء مع وهج شجرة الميلاد بارقة أمل وخصوصا للجيل الجديد وللصغار كي يفرحوا ويعيشوا معاني الميلاد وبركته ، ومعنا كاهن الرعية سيادة المونسنيور الياس الأسمر الذي تعتبر شواليق دائما وجوده على رأس رعية البلدة مصدر بركة وخير ونحن نشكر له كل الجهد الذي يقوم به ونرحب بالجميع بالنيابة عن اعضاء المجلس البلدي والمختار ونتمنى لكم ولكل ابناء شواليق المقيمين والمنتشرين في كل المناطق وفي بلاد الاغتراب ميلاداً مجيداً وعاماً جديداً مكللاً بالصحة والخير والطمأنينة والاستقرار للبنان واللبنانيين .

المونسنيور الأسمر

من جهته أمل المونسنيور الأسمر ان تكون اضاءة شجرة الميلاد في شواليق فاتحة رجاء وأمل . وقال "نصلي على نية كل مرضى ومصابي كورونا في هذا الزمن الوبائي ، سائلين الله ان يقصر هذه الأيام الصعبة ونعود لنتلاقى معاً ، ويعود الوهج والنشاط للحياة الاجتماعية بعد طول حجر وركود .ونتوجه بالتحية الى جميع ابناء شواليق من يشاركوننا بحضورهم معنا اليوم او عن بعد والمنتشرين والمغتربين وندعو الله ان يحميهم ويحفظ هذا الوطن . ونحيي رئيس البلدية والمجلس البلدي على نشاطهم الذي بقدرات وامكانيات ضئيلة استطاعوا ان يقوموا بشيء يجعل البلدة تعيش أجواء الميلاد وبركته ".

بعد ذلك قام رئيس البلدية والمونسنيور الأسمر بمشاركة الحضور باضاءة شجرة الميلاد والزينة المحيطة بها والتقاط الصور التذكارية معها على وقع الموسيقى والأغاني الميلادية وتوزيع حلوى بالمناسبة .

رأفت نعيم






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 كانون الأول 2020 21:54