17 كانون الأول 2020 | 18:00

أخبار لبنان

روتاري صيدا عايد مسني"بيت الراحة " وقدم مساعدات لـ"صيدا الحكومي" و" دار السلام "


بمناسبة الأعياد المجيدة وجرياً على عادته في كل عام ، قام وفد من نادي روتاري صيدا تقدمته رئيسته ايمان عيسى بحسون وضم " منى قطب وابتسام خوري وفرنسواز الجوهري " بزيارة لبيت الراحة للمسنين في عبرا التابع لعائلة مار الياس للروم الكاثوليك وقدم لمسني الدار مجموعة من المستلزمات الشخصية والمربيات وكمية من عبوات مياه الشرب والكمامات بحضور ممثل مديرة الدار سمير مشنتف والمشرفة مايا خوري اللذين شكرا بإسم الادارة لروتاري صيدا مبادراته الدائمة تجاه مسني الدار.

مستشفى صيدا الحكومي

وفي سياق آخر ، وضمن حملته المستمرة لتقديم مساعدات عينية لمؤسسات صحية ورعائية ، زار وفد من النادي ضم " منى قطب وسامي غدار " مستشفى صيدا الحكومي وقدم كمية من عبوات مياه الشرب الى ادارة المستشفى بحضور رئيس مجلس ادارته احمد الصمدي وعدد من اعضاء مجلس الادارة .

وشكر الصمدي لنادي روتاري صيدا وقوفه الدائم الى جانب المستشفى ادارة واطباء وممرضين وعاملين بما يساهم دعم هذا المرفق الاستشفائي العام في ظل الظروف والأوضاع الصعبة وتصديه لفيروس كورونا .

دار السلام

وقدم وفد النادي ايضاً مساعدات مماثلة الى مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية التابع لجمعية جامع البحر الخيرية في صيدا بحضور رئيس الجمعية حسن صفدية ونائب الرئيس احمد البابا ومديرة الجمعية جيهان زعتري . حيث اثنى صفدية على جهود ونشاط روتاري صيدا ومساهماته المتكررة في دعم ومؤازرة الجمعية ورسالتها في رعاية كبار السن خاصة في ظل جائحة كورونا والأزمة الاقتصادية .

واشارت رئيسة النادي ايمان بحسون الى ان " روتاري صيدا يحاول في ظل الظروف والأوضاع الصعبة التي يمر بها البلد ان يساهم ولو بالقليل للتخفيف قدر الامكان من حجم الأعباء التي تواجهها هذه المؤسسات".



رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 كانون الأول 2020 18:00