3 كانون الثاني 2021 | 09:29

أخبار لبنان

الملاح: ليس من مسؤولية حزب التفرد ولعب دور الدولة

اعتبر نائب الأمين العام المساعد لـ"منبر الوحدة الوطنية" محمد نديم الملاح "أننا  نفهم الإجماع الممنوح لتحرير الوطن من العدو كان من كل الطوائف والمذاهب والتيارات السياسية على الساحة الداخلية فكان تحرير الوطن، و يعود الفضل للشعب والجيش و الدولة اللبنانية دون استثناء التي دعمت المقاومة الوطنية اللبنانية بالإضافة إلى الإحتضان العربي، وكان الناس هم المؤتمنين على خيار النضال".

وقال:"نحن نعلم ان اي هجوم على الوطن من أولوية الدولة اللبنانية بمؤسساتها الشرعية صد المعتدي اياً يكن ولأي جهة ينتمي ليس من مسؤولية حزب او مجموعة او تيار التفرد ولعب دور الدولة، وعندما تنكفئ الدولة فعلى الجميع التضامن والتكاتف للمواجهة، اما قضية فلسطين فهي قضية أمة وليست قضية تيار او حزب و من غير اللائق والمقبول ان نبقى أسرى للعبة المحاور، بدأنا في السابق بالدفاع عن المقامات اصبحنا في الخليج واليمن و هل هناك مقامات او طريق القدس من هناك بكفي بقى!".

أضاف:"لا يمكنكم ان تأخذوا البلد بأسره الى مكان وصراع ليس لشعبه فيه لا ناقة و لا جمل، وعلى من يريد التحرير عليه ان يبدأ بنفسه، التحرير يبدأ من الداخل قبل الخارج".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 كانون الثاني 2021 09:29