6 كانون الثاني 2021 | 09:22

أخبار لبنان

"شباب لبنان": استدعاء اللقيس يخالف الأصول


أفاد جهاز الإعلام والتواصل في "حركة شباب لبنان"، في بيان اليوم، انه "على اثر استدعاء رئيس جهاز الشؤون الدينية في الحركة إمام مدينة جبيل الشيخ أحمد غسان اللقيس للاستماع الى إفادته بجرم قطع بضعة أشجار سرو ملاصقة لجامع السلطان عبدالمجيد في جبيل، اتصل رئيس الحركة إيلي صليبا بمفتي الجمهورية الشيخ عبداللطيف دريان، لافتا الى أن استدعاء المشايخ له أصوله القانونية والإدارية التي يجب اتباعها، رافضا ما حصل، فأكد المفتي متابعة الموضوع".

وأشار البيان إلى أن صليبا "اتصل بالأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري، وعرض معه الاستدعاء وتجاوز الأصول القانونية المعتمدة في هذه الحالات، أهمها استئذان رئاسة مجلس الوزراء قبل الشروع بأي ملاحقة من أي نوع، منبها إلى أن يكون لما يحصل خلفيات ونوايا مبيتة، وكان تأكيد لصحة هذا الموقف واتفاق على متابعة الموضوع منعا لأي استغلال. وكان اتصال في السياق عينه بالمدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا، مؤكدا له أن العيش المشترك والسلم الأهلي، أولوية في هذا الوضع الدقيق".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 كانون الثاني 2021 09:22