23 كانون الثاني 2021 | 19:03

مجتمع

الأمير هاري يتحدّث عن تعرضه لمضايقات وزوجته ميغان

الأمير هاري يتحدّث عن تعرضه لمضايقات وزوجته ميغان

ألقى الأمير البريطاني هاري باللوم على وسائل التواصل الاجتماعي في أعمال الشغب التي شهدها الكابيتول في 6 كانون الثاني، مشيرا إلى أن هذه الوسائل سببت له ولزوجته ميغان ماركل "المضايقات".

واعتبر هاري، خلال مقابلة مع "Fast Company" حول وسائل التواصل الاجتماعي، أنه وزوجته، تلقيا "مضايقات كثيرة'' عبر وسائل التواصل الاجتماعي عندما تزوجا، قائلاً "من الصعب بالنسبة لي أن أفهم كيف يمكن لهذه المنصات نفسها جني الأرباح بشغف، ولكنها تتجنب المسؤولية".

ووصف الأمير هاري، الذي ترك بريطانيا وبات يعيش في لوس أنجولس، التكنولوجيا الكبيرة بأنها "حراس بوابات الأقوياء، والموحدون بشكل لا يصدق"، لافتا إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت "مصدرا للعنف والارتباك، لأنها تستقبل الكثير من المعلومات المضللة".

وعن عودته وزوجته إلى مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن هاري أنّ ذلك سيحصل عندما يكون ذلك مناسبا لنا، ربما عندما نرى المزيد من الالتزامات ذات المغزى للتغيير أو الإصلاح، لكننا الآن بذلنا الكثير من طاقتنا في التعرف على هذا الفضاء وكيف يمكننا المساعدة"، وزعم أنه وميغان عانيا من "الجانب السيئ" من وسائل التواصل الاجتماعي عندما تزوجا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 كانون الثاني 2021 19:03