كورونا في لبنان ساعة بساعة

621735

إصابة مؤكدة

8277

وفيات

588577

شفاء تام

12 شباط 2021 | 08:32

موضة

طرق "فعّالة" للتخلص من التجاعيد

طرق

التجاعيد هى شيء لا يرغب أحد فى رؤيته على وجهه لأنها علامات تدل على أن بشرتك تتقدم فى العمر، حتى أن هناك بعض النساء في سن الثلاثين يُصبن بالتجاعيد بسبب عوامل مثل سوء نمط الحياة والأكل غير الصحى وعدم الاعتناء بالقدر الكافى بالبشرة، كل هذه العوامل وأكثر تسبب شيخوخة مبكرة لجلد البشرة.

وهناك عدد لا يحصى من منتجات العناية بالبشرة والتجميل التى تدعى أنها تحارب التجاعيد وعلامات الشيخوخة الأخرى، لكن هذا فى الغالب غير صحيح، فمن الأفضل دائمًا البحث عن طرق طبيعية لتقليل تجاعيد البشرة، لذلك إذا كنت ترغب في التخلص من التجاعيد، فإليكِ بعض الطرق الفعالة لعلاجها، وفقًا لما ذكره موقع "onlymyhealth".

فيما يلى.. 3 طرق فعالة للتخلص من تجاعيد البشرة:

1- ماسك "Multani Mitti" حيث يعتبر أحد الحلول الأكثر فعالية لعلاج التجاعيد، من خلال نقعه فى الماء لمدة نصف ساعة ثم يضاف إليه عصير الخيار وعصير الطماطم والعسل ثم وضعه على وجهك.

2- مسحوق الحليب، عن طريق إضافة القليل من الماء والعسل إلى مسحوق الحليب من أجل صنع عجينة سميكة ثم ضعيه على وجهك للحصول على بشرة ناعمة ومتوهجة خالية من التجاعيد.

3- معجون الموز، من خلال هرس موزة ناضجة وضعيها على وجهك للتخلص من التجاعيد بسرعة، حيث إن هذا الماسك مفيد أيضًا لعلاج مشاكل البشرة الجافة، حيث يساعد الموز في شد البشرة مما يقلل من ظهور التجاعيد، فمن المفيد تجربة هذه الوصفات الطبيعية لتقليل التجاعيد أو منع ظهورها وهذا أفضل بكثير من المنتجات المصنعة للعناية بالبشرة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 شباط 2021 08:32