15 شباط 2021 | 14:13

أخبار لبنان

"بيان شكر" من عائلة النائب الراحل جان عبيد



تتوجه عائلة النائب الراحل جان عبيد في بيان, الى الشعب اللبناني بعميق الشكر بما أحاطها به من عاطفة صادقة تخطت حواجز الوباء وصعوبة الأوضاع وبشكل خاص لكل دمعة ذرفت وكل قلب تألم.

كما تتوجه بالشكر لرئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ورؤساء الجمهورية السابقين ورؤساء الحكومات السابقين والنواب والوزراء الحاليين و السابقين والكاردينال مار بشارة بطرس الراعي وأصحاب السيادة والسماحة واعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي وكافة الاجهزة الأمنية والقضائية والهيئات النقابية ونقابتي الصحافة والمحررين".

وتتوجه إلى إعلام الصحافة وجميع الذين شاركونا عبر وسائل الاتصال والتواصل بالعاطفة والمودة وسائر الأقلام التي لم تزل تفيض محبة وعاطفة وكما تحيي مسقط رأسه علما التي كانت جسراً، وَصل الزاوية بزغرتا وبعروس المدن طرابلس التي ما خذلته يوماً في الحضور وفي الغياب, لقد شعرنا ان خسارتنا العزيزة الخاصة تحولت بفضلكم الى خسارة وطنية عامة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 شباط 2021 14:13