كورونا في لبنان ساعة بساعة

535753

إصابة مؤكدة

7620

وفيات

492270

شفاء تام

4 آذار 2021 | 08:12

فن

"ما تحكم عحدا"..نانسي عجرم تغني من ألحان شقيقها

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل (راحوا)، عبر قناتها على (يوتيوب)، الأغنية الترويجية لمسلسل (ما تحكم) التي تؤديها بصوتها الفنانة نانسي عجرم، والتي تتعاون نانسي فيها مع شقيقها المغني والملحن نبيل عجرم، الأمر الذي أسعد العديد من جمهور المطربة اللبنانية.

وأبدعت نانسي في تقديم أغنية المسلسل التي تغني في مطلعها: (ما تحكم ع حدا ما بتعرف حكاياته/ اش عرفك هالحدا كيف كانت حياته/ مهما نتيجة ماضينا شخصيتنا كل شيء فينا/ واللي يتعذب قسي أطباعه غريبة/ كتير يمكن يتضحك على أشياء ما بتضحكنا/ وأحيانا يبكي على أشياء ما بتبكينا).

وحملت الإغنية حزناً عميقاً يعبر عن شخصية المسلسل، الذي تخوض بطولته كارين رزق الله وبديع أبو شقرا، وعدد من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة كلوديا مرشليان، وإخراج وإنتاج نديم مهنا.

ولقيت الأغنية تفاعلا إيجابياً على موقع قناة الشركة المنتجة خلال الساعات الأولى من طرحها، ولاقت إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أحدهم: «إحساس نانسي عجرم ما بيتكرر.. إحساسك وصوتك وخيارتك دائماً بيصيبوا القلب»، وقال آخر: «أداء نانسي للأغنية رح يرفع من شهرة المسلسل».

الجدير بالذكر، أن مسلسل (راحوا) يعرض حكاية مذبحة الملهى الليلي La Reina في لبنان، والتي وقعت ليلة رأس السنة عام 2017، والأحداث المرتبطة بهذه الحادثة قبل وبعد.

وتعد الأغنية تعاوناً جديداً بين نانسي وشقيقها نبيل، وكان قد قدم أولى أغنياته كمطرب عام 2006، بعنوان (بياع الوفا) مع المخرج جاد صوايا الذي يتولى إدارة أعماله، وقدم بعدها أغاني منفردة، لكنه ابتعد عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

للإستماع الى الأغنيةإضغط هنا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 آذار 2021 08:12