10 آذار 2021 | 15:12

أخبار لبنان

"الزاوية القادرية": لن نخرج من مآسينا إلا بالعودة إلى تعاليم الله

وزعت "الزاوية القادرية" في عكار بيانا في ذكرى "الإسراء والمعراج"، لفتت فيه الى ان "الله تعالى أراد أن يتيح لرسوله صلى الله عليه وسلم فرصة الاطلاع على الدلالات الكبرى لقدرته، حتى يملأ قلب نبيه ثقة فيه واستنادا إليه وحتى يزداد قوة في مواجهة أعداء رسالته".

واعتبرت أن "هذه المعجزة شكلت عبر التاريخ، حدثا مفصليا هاما ومنعطفا لكل الأحداث التي قبله وبعده. ولقد كانت أبلغ تأكيد على أن من يعتصم بحبل الله تعالى في كل شؤون حياته، فلا شك أن الله ناصره على الدوام وقدرة الله فاقت كل قدرة".

وقالت: "أما نحن الذين آمنا بالغيبيات ونواجه في حياتنا ما نواجه من المغريات والإغواء والفتن، فليس لنا ثمة ما ينجينا ويعصمنا من المهالك إلا الاعتصام بحبل الله الذي اعتصم به صاحب الإسراء والمعراج، فلعل الله إذا صدقناه وجاهدنا فيه أن يحدث لنا ما يكون سببا في ثباتنا على ديننا وحسن خواتيمنا وبه نستعين وعليه التكلان".

وأكدت أن "ما نحن فيه من مآس وأحزان وضنك على مستوى الأمة، لا يمكننا أن نخرج منه إلى رغد العيش الكريم، إلا بالعودة إلى تعاليم الله وهدي صاحب الإسراء وصاحب الذكرى".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 آذار 2021 15:12