كورونا في لبنان ساعة بساعة

670656

إصابة مؤكدة

8725

وفيات

633299

شفاء تام

8 نوار 2021 | 13:49

أخبار لبنان

انطلاق حملة التلقيح بـ"سبوتنيك V " في البقاع الأوسط ..عراجي: المطلوب الإقدام على التسجيل والتلقيح

انطلقت صباح اليوم في البقاع الأوسط حملة تيار المستقبل للتلقيح ضد فيروس كورونا بلقاح "سبوتنيك"V المقدّم من الرئيس سعد الحريري بإشراف منسقية البقاع الأوسط ومنسقية حاصبيا ومرجعيون وذلك في مستشفى البقاع، بحضور رئيس لجنة الصحة النيابية عضو كتلة المستقبل النائب عاصم عراجي والنائب محمد القرعاوي ومنسق عام المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين والأمين العام المساعد للشؤون التنظيمية وسام شبلي وعدد من اعضاء مكتب المنسقية وإدارة المستشفى.

وشهدت المستشفى منذ الصباح توافد العشرات من أعضاء تيار المستقبل لتلقي اللقاح، ضمن آلية منظمة تولّتها فرق مشتركة من القطاعات الطبية والتمريضية في التيار وقطاع الشباب.

النائب عراجي أكد ان "الحملة انطلقت برعاية الرئيس الحريري َ وهي مستمرة بكل المناطق اللبنانية ل مؤازرة القطاع العام لتخفيف الإصابات في لبنان و العوارض وغير مقبول وجود مليون ومئتي الف لبناني فقط مسجلين على المنصة ،والمطلوب الإقدام على التسجيل والتلقيح".

وقال عراجي: "صحيح انخفضت الإصابات في لبنان وإنما في الهند انخفضت ثم ارتفعت ونتمنى عدم الوصول إلى ما حصل في الهند".

وفاة شخص بلقاح استرازانيكا، قال: "هو معروف هذا اللقاح يتسبب بجلطات وفتحنا تحقيق لمعرفة اسباب الوفاة وحتى الآن لم يثبت سبب الوفاة".

ولفت منسق عام تيار المستقبل في حاصبيا ومرجعيون درويش السعدي الى ان "هذه اللفته الكريمه من الرئيس سعد الحريري هي كما وعد ويوعد و يوفي بوعده, وهذه الحمله ستليها حملات لتطال اوسع شريحه ممكنه من اهلنا في مختلف المناطق اللبنانيه ولاسيما في العرقوب وحاصبيا ومرجعيون".

خالد موسى






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 نوار 2021 13:49