29 أيار 2021 | 23:48

إقتصاد

افتتاح المشروع السياحي " RIMAT HILLS" في ريمات - جزين

افتتاح المشروع السياحي


على الرغم من الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يشهدها لبنان والتي تنعكس شللاً على العديد من القطاعات ومنها القطاع السياحي وعلى ابواب فصل الصيف ، شهدت منطقة جزين حدثاً سياحياً مميزاً يهدف للمساهمة بإعادة ضخ الروح في الحركة السياحية في منطقة جزين ويتمثل بافتتاح المشروع السياحي " تلال ريمات - RIMAT HILLS " على أجمل التلال في ريمات-  قضاء جزين.

واقيم بالمناسبة احتفال  حضره عدد من رجال الأعمال والأصدقاء ، وتخللته جولة على اقسام المشروع الذي يضم " فللاً صغيرة ومفروشة للإيجار تتيح لقاطنيها استقلالية تامة في قلب الطبيعة مع مسبح خاص لكل فيلا ومطل جبلي بحري وخدمات مؤمنة وصيانة على مدار اليوم ".

واستمع الحضور من صاحب المشروع المهندس سيروب سامو كيزيريان الى شرح مفصل حوله والأهداف التي يتوخاها منه للمنطقة على المستوى السياحي والإنمائي .

وبحسب كيزيريان فإن " المشروع يهدف الى تطوير السياحة الداخلية في قرى ومناطق قضاء جزين وإستقطاب السياح والمصطافين، الى منطقة تزخر بجمالها الطبيعي وارثها التاريخي وببيئتها النظيفة الخضراء على ارتفاع 800 متر مطلاُ على الجبل والبحر بواجهة 360 درجة".


رأفت نعيم






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 أيار 2021 23:48