8 آب 2021 | 10:59

أخبار لبنان

القرعاوي مهنئًا بالسنة الهجرية: كم نحن بحاجة الى قيم الهجرة

اعتبر عضو كتلة المستقبل النائب محمد القرعاوي أن " الهجرة النبوية الشريفة، هي المحطة التي أرست قواعدَ بناء النظام الاسلامي كدولة عادلة لها نظامها الإداري والمالي، وأسّست البنيان الحقيقي لهذا النظام عملًا بالقيم الأخلاقية والمبادىء السامية لهذا الدين الحنيف".

وقال في رسالة تهنئة للبنانيين "لقد شكّلت الهجرة النبوية الشريفة الركيزة الأساس لإرساء مفاهيم الحقوق والواجبات من أجل بناءِ مجتمع سليم ومزدهر ومتعاون، وساهمت في نشر ثقافة التآخي والشراكة والآمان وحسن الجوار، وكم نحن في لبنان بحاجة إلى هذه القيم لنتجاوز أدق وأخطر المراحل لمحاربة الجهل والفساد والتعصب الطائفي والمذهبي"

وتقدم القرعاوي باسمه واسم عائلته من المسلمين عمومًا ومن اللبنانيين والبقاعيين خصوصًا، ومن أهالي البقاع الغربي وراشيا، بخالص التبريكات والتهاني، وخالص الدعاء بأن تكون السنوات القادمة سنوات عامرة بالسلام والطمأنينة وأن نعود إلى حقيقة ما أراده الإسلام كدين ورسالة محبة وقيم وعدالة إجتماعية .. وكل عام وأنتم بخير ..

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 آب 2021 10:59