21 أيلول 2021 | 22:57

أخبار لبنان

"انتراكت - صيدا" قدم حقائب مدرسية وقرطاسية لـ22 تلميذاً ترعاهم جمعية "أهلنا"

أطلقت الهيئة الإدارية الجديدة لنادي "انتراكت " – صيدا " باكورة انشطتها بمبادرة اجتماعية تكافلية من خلال تنظيم نشاطين عاد ريعهما لشراء حقائب مدرسية وقرطاسية لـ 22 طفلاً من العائلات الأكثر حاجة المشمولين برعاية "جمعية أهلنا ".

فقد قام شباب وشابات " انتراكت صيدا " بتنظيم نشاط" hiking- هايكنغ" او رياضة المشي في رحاب الطبيعة في مرج بسري في منطقة جزين بمشاركة عدد كبير من فتية وفتيات النادي .

كما نظم "انتراكت - صيدا" نشاط " bake sale‏ " على مدى يومين في" The Spot –saida " جرى خلاله بيع حلوى بيتية من صنع وإعداد أعضاء النادي.

وخصص ريع هذين النشاطين لشراء 22 حقيبة مع قرطاسية مدرسية جرى تسليمها لأطفال من " أهلنا " في مقر الجمعية وفي بيوتهم في صيدا القديمة .

وقال رئيس النادي خليل البساط ان هذه المبادرة تهدف لمساعدة أطفال من الأكثر حاجة مع بداية العام الدراسي حيث كثير من العائلات في هذه الظروف الصعبة لا تستطيع تأمين مستلزمات التعليم لأولادها ، فقمنا بنشاطين ساهم بهما أعضاء النادي، ومن ريعهما قمنا بشراء قرطاسية وشنط مدرسية قدمناها لـ 22 تلميذاً محتاجاً في مدارس رسمية مكفولين من جمعية أهلنا .

من جهتها رئيسة جمعية أهلنا سحر جلال الدين الجبيلي التي استقبلت شباب وشابات " انتراكت صيدا " في مقر الجمعية شكرتهم على مبادرتهم تجاه عائلات وأطفال الجمعية ، وكانت مناسبة استمعوا خلالها الى شرح حول تقديمات الجمعية للعائلات الأقل حظاً والبرامج الاجتماعية والتكافلية التي تقوم بها .


رأفت نعيم






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 أيلول 2021 22:57