15 تشرين الثاني 2021 | 16:58

منوعات

أوبرا وينفري تحذف مقابلتها مع الأمير هاري وزوجته

أوبرا وينفري تحذف مقابلتها مع الأمير هاري وزوجته

حذفت المذيعة الأميركية أوبرا وينفري المقابلة التي أجرتها في تاريخ 7 آذار (مارس) من هذا العام مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من قناتها على تطبيق "يوتيوب". وكان الفيديو قد لاقى رواجاً كبيراً وحصد أكثر من 17 مليون مشاهدة.

وفي المقابلة المثيرة للجدل، كشفت ميغان أن العائلة الملكية رفضت تقديم مساعدة نفسية لها، بعدما راودتها أفكار الانتحار، وصرحت أن جهة من العائلة الملكية أعربت عن قلقها إزاء لون بشرة ابنهما آرتشي خلال حملها.

وأحدثت المقابلة صدمة لدى العائلة الملكية البريطانية، حيث قال هاري إن والده وشقيقه "أسيران" للنظام، كما صرّح أنه "شعر بالخذلان من جهة والده"، الذي توقف عن الرد على اتصالاته، وتوقف عن دعمه مالياً عندما سافر مع زوجته إلى الولايات المتحدة.

وبعد إصدار المقابلة، تعرض الزوجان للانتقادات الشديدة، وتوقفت العائلة الملكية عن التواصل مع الأمير هاري تماماً.

ويتساءل المشتركون في قناة أوبرا على "يوتيوب" عن سبب حذفها الفيديو، إذ إنها لم تشرح أو تبرر أسباب تصرفها. ويعتقد الكثيرون أن أوبرا تحاول مراعاة الملكة إليزابيث الثانية، التي لم تكن في صحة جيدة في الفترة الأخيرة.

وبحسب موقع "كوز تايمز"، يشير الخبراء إلى أن المذيعة خافت على سمعتها ولم ترِد أن تكون لمقابلتها صلة بصحة الملكة المتدهورة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 تشرين الثاني 2021 16:58