7 كانون الثاني 2022 | 21:34

أخبار لبنان

إصلاحي"فتح " بـ"يوم الشهيد الفلسطيني": استقرار المخيمات والحوار سبيلاً لحل المشكلات

أحيا تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح "يوم الشهيد" وذلك في مناطق ومخيمات صور وبيروت و البقاع وعين الحلوة حيث نظمت "مسيرات الوفاء" الى رياض الشهداء يتقدمهم حملة الأكاليل من بينهم إكليل بإسم القائد العام للتيار الاصلاحي محمد دحلان وقيادته في لبنان وبمشاركة الفرق الكشفية ومكتب المرأة الحركي و كوادر ال.تيار

بدأت الانشطة بوضع الأكاليل أمام نصب الشهداء وقراءة الفاتحة لأرواحهم ولروح الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات (ابو عمار)  . والقيت كلمات في مختلف المناطق اكدت على مكانة الشهداء و تضحياتهم التي شكلت منارة لدرب النضال في سبيل تحرير الارض ودفاعا عن المقدسات.

واشارت الكلمات الى حرص تيار الاصلاح على وحدة الصف والعمل على استقرار المخيمات ونبذ الخلافات وعلى اتخاذ الحوار سبيلا لمعالجة المشكلات و العمل سويا كبناء منيع بوجه المؤامرات التي تستهدف الشعب الفلسطيني ومخيماته و التأكيد على ضرورة اتمام المصالحة الوطنية و الذهاب الى برنامج وطني متفق عليه يرسم خارطة الطريق النضالية لشعبنا الفلسطيني حتى تحقيق الحلم بالتحرير و العودة.

كما نظم مكتب المرأة في منطقة البقاع ندوة في مقر التيار تناولت سيرة ومسيرة الشهداء و مكانتهم في الذاكرة  الفلسطينية واهمية احياء ذكراهم في الحياة الوطنية. 

رأفت نعيم










يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 كانون الثاني 2022 21:34