17 تشرين الثاني 2022 | 13:21

فن

تامر حسني ينتحل 4 شخصيات من نجوم الفنّ!

تامر حسني ينتحل 4 شخصيات من نجوم الفنّ!

استغل الفنان تامر حسني قدرته على تقليد الأصوات، وتقمص "بالصوت والصورة" أربع شخصيات من مشاهير الغناء في مصر، وهم: نجم التسعينات مصطفى قمر، والفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، والفنان بهاء سلطان، ونجم أغاني الراب مروان موسى.

وتداول جمهور تامر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور له وهو متقمص إطلالات النجوم الأربعة، وتبين أن الصور من حملة دعائية يقوم بها تامر لصالح إحدى شركات الاتصالات الشهيرة في مصر، يقدم فيها أغنية بعنوان "رحرح ومتحسبهاش"، وسبق للنجوم الأربعة تقديم حملات دعائية لنفس الشركة.

وسبق لتامر حسني أن كشف مفاجأة صادمة عن أغنية "راجعلي ليه"، التي اشتهر بتقديمها كديو مع بهاء سلطان، بعدما أكّد أنّ الأخير لم يسجل الأغنية أصلاً، وأن الصوت الموجود داخل الأغنية هو تقليد تامر لصوت زميله، لافتًا إلى أنّ الأغنية لم يتم طرحها رسميًا، ولكن تم تسريبها ولاقت نجاحًا كبيرًا، وكان الجمهور يطلبها من بهاء، رغم أنه لم يحفظ كلماتها ولا لحنها، ولم يقدّمها من الأساس.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 تشرين الثاني 2022 13:21