14 كانون الأول 2022 | 12:01

أخبار لبنان

إبل السقي ترفع أطول شجرة ميلاد في الجنوب

إبل السقي -  عمر يحيى



بمناسبه عيد الميلاد المجيد وبدعوة من اصدقاء النائب الياس جراده وجمعية "رؤيتنا" تم رفع واضاءة اطول شجرة ميلاد في الجنوب عند مدخل إبل السقي_ قضاء مرجعيون, وطولها نحو 17 مترا, وذلك بحضور رئيس البلدية سميح البقاعي, كاهن رعية كنيسة مار جريس للروم الارثوذوكس في البلدة الاب جريجوريوس سلوم, عقيلة النائب الياس جراده الدكتورة فرانسواز ابي ناضر جراده, ممثلين عن قوات اليونيفيل العاملة في القطاع الشرقي واعضاء المجلس البلدي ومخاتير, وحشد من اهالي المنطقة. بعد النشيد الوطني اللبناني واضاءة الشجرة, ترحيب من الفنان سليم علاء الدين, تلاها كلمة القتها الدكتورة جراده اكدت فيها انه :"ما زال باستطاعتنا اضاءة شجرة في هذا الزمان الصعب القاسي الذي يمر فيه بلدنا بشكل عام وجنوبنا بشكل خاص, وهنا بالذات قرب الحدود مع فلسطين المحتلة, مهد ميلاد الرب يسوع المسيح, المخلص الذي قدم نفسه قربانا لرعيته"

كما واكدت جراده "لن نسمح لأحد ان يقسمنا او يدمر ما تبقى من جمال وحلم وارادة الحياة". وتابعت "هذه المنطقة مثل باقة الورد فيها كل الالوان والاشكال وهي طوائف تحب بعضها البعض".

ودعت جراده الجميع للمشاركه في سوق إبل السقي الميلادي الأول الذي يقام في 23 و24 و25 من هذا الشهر.

وفي الختام شكرت جراده كل من البلدية وقوات اليونيفيل وكل من ساهم وشارك في إنجاح هذا الحفل متمنية اعيادا مباركة ومجيدة لكل اللبنانيين.




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 كانون الأول 2022 12:01