28 كانون الأول 2022 | 20:52

رياضة

مدرب مانشستر يونايتد: رونالدو "من اختار"

مدرب مانشستر يونايتد: رونالدو

مع خوض مانشستر يونايتد الإنكليزي، أول مباراة له، الثلاثاء، بعد الرحيل الرسمي لأسطورة كريستيانو رونالدو، أكد المدرب، تن هاغ، أنه الفراق بين النادي واللاعب، كان قرار اتخذه النجم البرتغالي.

وقال هاغ لموقع "فيا بلاي سبورت" قبل مباراة فريقه أمام نوتنغهام فورست، في الدوري الإنكليزي، إن النادي يركز حاليا على مواجهات "البريميرليغ".

وفيما يتعلق بعدم وجود رونالدو بين مهاجمي الفريق قال هاغ: "كل ما أراه فريقا جائعا للعب، أنا لا أنظر إلى الوراء، أنظر فقط إلى المستقبل".

وأعلن مانشستر يونايتد منتصف الشهر الماضي، الاستغناء عن رونالدو، بعدما أجرى النجم البرتغالي حوارا تلفزيونيا، هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي للشياطين الحمر.

لكن هاغ قال: "رونالدو هو من اختار أن يقول وداعا، لم يعد جزءا من الفريق. لقد رحل وهو في الماضي. نحن الآن نتطلع إلى الأمام والمستقبل".

على الرغم من تأكيد هاغ على حاجة مانشستر يونايتد، إلى بديل للمهاجم البرتغالي، إلا أن فريقه يبدو أنه تكيف مع الحياة بشكل جيد من دونه عند عودته إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ فاز على نوتنغهام فورست، الثلاثاء، بثلاثة أهداف نظيفة، ليصبح على بعد نقطة واحدة فقط من مراكز دوري أبطال أوروبا".

ومع تطلع هاغ للمضي قدما والنظر إلى المستقبل، تشير تقارير إلى أن رونالدو أيضا يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي عبر نادي النصر، فيما لم يتم التأكيد الرسمي من كلا الطرفين.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 كانون الأول 2022 20:52