9 شباط 2023 | 15:52

أخبار لبنان

بهية الحريري : مشكلتهم مع رفيق الحريري أنه كان يريد بناء دولة!

التقت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري رابطة آل قبرصلي برئاسة المهندس هلال قبرصلي في منزل نائب رئيس الرابطة المهندس أحمد قبرصلي في مجدليون وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية.

كما حضر اللقاء منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو ، والدكتور أسامة أرناؤوط .

وجرى خلال اللقاء التداول بالأوضاع العامة وتداعيات الأزمات التي تعصف بالبلد على كل الصعد ، الى جانب الشأن الصيداوي ، وكان عرض للتحضيرات لإحياء ذكرى 14 شباط ولمشاركة صيدا بالمناسبة .

كشافة لبنان المستقبل

واستقبلت الحريري في دارة مجدليون وفداً من مفوضية الجنوب في كشافة لبنان المستقبل يتقدمه المفوض العام للجمعية في لبنان القائد مصطفى حبلي ومفوض الجنوب القائد نبيل السيد بحضور القائد مصطفى كمال شعراوي والأستاذ مازن حشيشو. حيث تم البحث في التحضير لإحياء ذكرى 14 شباط والأنشطة التي تعدها الجمعية بالمناسبة. وقال حبلي " نأتي اليوم الى هذا البيت ومعنا الجيل الجديد من الكشافة لنستمد منكم المعنويات والأمل في وقت نحن وكل اللبنانيين أحوج ما يكونوا اليهما في هذه الظروف الصعبة ، وجئنا في هذا الطقس البارد لندفىء قلوبنا بهذا اللقاء مع شقيقة الرئيس الشهيد وفي رحاب ذكراه ومسيرته وما كان يحلم به لوطنه ، ولنجدد العهد والوعد بأن نستلهم من هذه المسيرة الشعلة التي تضيء لنا الطريق ".

الحريري

السيدة الحريري أكدت خلال اللقاءين أنه "مع كل سنة تمر على لبنان بكل ما حملته كل تلك السنوات التي مضت منذ 2005 للبلد من احداث ومآس وأزمات وانهيار ندرك أكثر لماذا قتلوا رفيق الحريري .. فمشكلتهم مع رفيق الحريري هي أنه كان يريد بناء الدولة ، وهذا كان مشروعه، ونحن لن نتخلى عن هذا المشروع بل باقون الى جانب الناس مع سعد الحريري ومع كل من يؤمن بمشروع رفيق الحريري".


رأفت نعيم











يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 شباط 2023 15:52