11 آذار 2024 | 23:53

أخبار لبنان

بوقفة تضامنية مع غزة.. "سنابل البشرى" و"كشافة لبنان المستقبل" أطلقا " مشروع إفطار عابر سبيل "

أطلقت " جمعية سنابل البشرى" بالتعاون مع " كشافة لبنان المستقبل" قبيل غروب أول أيام شهر رمضان المبارك وللسنة الخامسة على التوالي ، مشروع " إفطار عابر سبيل" الذي يستمر طوال أيام الشهر الفضيل . واستهل اطلاق المشروع بوقفة تضامنية مع غزة في محيط مسجد الزعتري في صيدا ، شارك فيها عدد من القادة الكشفيين والمتطوعين من الجمعيتين ، وافتتحت بدقيقة صمت تحية لأرواح الشهداء .

حبلي

والقى مفوض عام "كشافة لبنان المستقبل" القائد مصطفى حبلي كلمة اكد فيها " على دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الإسرائيلي الغاشم " وقال :" من صيدا العزة الى أهلنا في غزة المقاومة ، نوجه ألف تحية في بداية أيام الخير والمحبة التي نتسلح فيها بالتسامح والإيمان والتكافل وعمل الخير ، وان شاء الله نحن مؤمنين بأن النصر قادم ببركة هذا الشهر الفضيل ".

الزعتري

وتحدثت رئيسة "جمعية سنابل البشرى" الحاجة مي الزعتري فأكدت على "دور الجمعية التكافلي خلال الشهر الفضيل من خلال مشروع "افطار عابر سبيل" وللسنة الخامسة على التوالي " وأن هذه المبادرة مستمرة بفضل الأيادي البيضاء وأهل الخير ". وقالت :" نحن نعتز بالشراكة والتعاون مع "كشافة لبنان المستقبل" التي تسعى دائما الى تنمية حس المسؤولية لدى الشباب والفتية وتعزيز روح الأخوة والعائلة في خدمة المجتمع والوطن وما أحوجنا اليها في هذه الأيام ". .

وختمت الزعتري بإلإعلان عن انطلاق "حملة افطار عابر سبيل" الذي يستهدف تقديم وجبات إفطار لـ100 صائم يومياً .

بعد ذلك قام متطوعو الجمعيتين بتوزيع وجبات الإفطار على المارة والمتعففين وسائقي سيارات الأجرة.

رأفت نعيم


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 آذار 2024 23:53