18 شباط 2023 | 18:41

أخبار لبنان

علي العبد الله يعزي بهية الحريري بذكرى الرئيس الشهيد: إرث وطني لن يموت

استقبلت رئيسة "مؤسسة الحريري للتنميّة البشريّة المستدامة"السيّدة بهيّة الحريري في دارة مجدليون رئيس "مجموعة أماكو الصناعية " علي محمود العبد الله في زيارة تعزية بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لإستشهاد الرّئيس رفيق الحريري.

وخلال الزّيارة تطرّق الطرفان إلى مسيرة الرئيس الشّهيد وإيمانه بلبنان وشعبه، والتّضحيات الهائلة الّتي قدمها من أجل قيامة الوطن وبناء المؤسسات.

وقال العبد الله " إن إرث الشّهيد رفيق الحريري لن يموت ما دام في هذا البلد شرفاء يؤمنون برسالة الحوار والتّقدم والتّضامن والتّعاطف، خصوصا في هذه الأيام الّتي تشهد انهيارا لا سابق له في تاريخ لبنان".

واضاف العبد الله " ان الانجازات العظيمة التي تركها لكل اللّبنانيين لا زلنا نعتمد عليها في عزّ الأزمة الاقتصاديّة التي تضرب لبنان، وما تركه الرئيس الشهيد هو إرث وطني كبير لن يموت، وسنتابع معكم مسيرته من خلال دعم النّاس وتمكينهم من الصّمود، وهذا ما تعلمناه من رفيق الحريري. الأزمة ستمرّ لأن لبنان أكبر منّا جميعا، وسنعبر معكم هذه الأوضاع الخطيرة التي تضرب لبنان والإقليم والعالم".

واعتبر العبد الله أن "اما يشهده لبنان من انهيار الاقتصادي يقوّي تصميمنا اكثر من أي يوم مضى على متابعة طريق الّرئيس الشّهيد لإنقاذ لبنان وتعزيز صمود أهله الشّرفاء. وإن أخطر ما يحصل اليوم هو الاضطرابات الاجتماعيّة والأمنيّة، وهذا انعكاس لحدة الازمة الاقتصاديّة والماليّة، وعلينا جميعا مدّ يد العون لأهلنا في كل لبنان".


رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 شباط 2023 18:41