30 أيار 2023 | 10:56

أخبار لبنان

المفتي الغزاوي بضيافة فوج التدخل السادس: نعتز بالجيش والبزة العسكرية التي حولت الألم الى أمل



اعتبر مفتي زحلة والبقاع الشيخ الدكتور علي الغزاوي ان الجيش اللبناني يشكل عنوان الأمان والطمأنينة في هذا الوطن الذي يعوزه اليوم الاستقرار.

وقال المفتي الغزاوي خلال زيارة فوج التدخل السادس في الجيش اللبناني في رياق على رأس وفد من المشايخ تلبية لدعوة قائد فوج التدخل السادس العقيد ديفيد بشعلاني:” أن الجيش اللبناني يزيدنا شرفا وهو يشكل الشرف لنا والعز ونعول على قيادته الحكيمة التي أثبتت بأنها جديرة في موقع القيادة وحمت هذا الجيش الوطني من كل العواصف التي هبت على وطننا”.

واكد الغزاوي أن الجيش اللبناني وقيادته عنوان مضيئ في هذا الوطن وهو حامي وجودنا جميعا والبزة العسكرية تزرع الطمأنينة في الداخل وعند الحدود.

ووجه المفتي الغزاوي تحية قلبية الى قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون.

وقال المفتي الغزاوي:” صحيح ان البلد يعيش الما ولكننا نعيش املا من خلال المؤسسة العسكرية وقيادتها وضباطها وكل افرادها وصحيح اننا نعيش ازمة ادارة انما باستثناء المؤسسةالعسكرية والامنية التي نراها دائما حاضرة في كل الميادين وهذه المؤسسة العسكرية لها معزة وهي حصننا الحصين وكانت دائما في كامل الجهوزية لاجلنا جميعا”.

وحيا المفتي الغزاوي شهداء الجيش اللبناني الذين يكتبون الحياة الآمنة لكل اللبنانيين ونحن نستضيئ من خلال نجوم ضباط الجيش اللبناني

ونقل قائد فوج التدخل السادس العقيد ديفيد بشعلاني تحية من العماد جوزاف عون الى المفتي الغزاوي منوها بدوره في نشر ثقافة الحوار والتواصل والمحبة .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 أيار 2023 10:56