7 حزيران 2023 | 14:08

رياضة

راديو كاتالونيا: ميسي رفض عرض الهلال السعودي

أعلن راديو كاتالونيا الإسباني أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رفض عرض الهلال السعودي، مشيراً إلى أنه أصبح اقرب الآن للانتقال إلى الدوري الأميركي.

وأعلن ليونيل ميسي مغادرته فريق باريس سان جرمان الفرنسي بعدما لعب في صفوفه موسمين لم يحقق خلالهما إنجازات تُذكَر، ولكن من دون تحديد النادي الذي سينتقل إليه نجم برشلونة الإسباني السابق.

وأشارت العديد من التقارير مؤخراً، إلى أن ميسي سينتقل إلى الدوري السعودي بعد انتهاء علاقته بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

من جهة ثانية، نقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية عن مصادر قولها إن إدارة نادي برشلونة تنتظر رد أسطورتها ميسي حول رغبته بالعودة للفريق هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب ينتظر عرضاً رسمياً من برشلونة يتضمن قيمة راتبه السنوي، وعدد سنوات العقد، إإضافة إلى ضمانات بأن الفريق يستطيع التزام تنفيذ شروط العقد.

وأشاتر المصادر للصحيفة بأن رئيس النادي خوان لابورتا لم يقدم يحدد أي رقم بخصوص الراتب، وذلك بسبب عدم توفير قيمة العرض بانتظار بيع عدد من اللاعبين.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 حزيران 2023 14:08