23 حزيران 2023 | 18:44

رياضة

مبابي بقميص ريال مدريد.. هل يتحقق حلم جماهير الملكي؟

خلال المواسم الأخيرة، ارتبط اسم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كليان مبابي بريال مدريد في أكثر من مناسبة، إلا أن إدارة الملكي تحركت رسمياً للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وتقدمت بعرض قياسي إلى باريس سان جرمان، بلغت قيمته 200 مليون يورو، وفقاً لتقارير إعلامية إسبانية.

وأكدت تقارير إعلامية توصل نادي ريال مدريد لاتفاق على شراء كيليان مبابي من باريس سان جيرمان خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر برنامج «ال تشيرينغوتو» الرياضي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وناصر الخليفي رئيس سان جيرمان اتفقا على انتقال مبابي إلى الفريق الملكي.




وأوضح أن مبابي سينتقل للملكي مقابل 200 مليون يورو،إضافة إلى 50 مليوناً إضافية وفقاً لأداء اللاعب ونتائج الفريق.

وبعد إعلان مبابي قبل أسبوعين عن عدم رغبته في البقاء في «حديقة الأمراء» لفترة أطول من الموسم القادم، كان لدى باريس خياران فقط، وهما تجديد عقد نجمه بمبلغ ضخم أو تركه يرحل مجاناً في الميركاتو الصيفي القادم.

وكان اللاعب الباريسي مبابي أكد قبل أيام أنه لن يفعل بند تمديد عقده مع نادي حديقة الأمراء حتى 2025، وبهذا يحق له الرحيل مجاناً عقب نهاية الموسم القادم (2023-2024).

وحاول «الميرنجي» قبل عامين ضم مبابي وتقدم بأكثر من عرض للنادي الباريسي لكنها قوبلت بالرفض، ونجحت إدارة الخليفي في إقناع اللاعب بالبقاء وتجديد التعاقد.

وكان قائد المنتخب الفرنسي قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادماً من موناكو، في صفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو،

وشارك المهاجم الفرنسي الشاب في الفترة التي قضاها بين صفوف حديقة الأمراء في 260 مباراة سجل خلالها 212 هدفاً وصنع 98.




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 حزيران 2023 18:44