25 حزيران 2023 | 13:33

أخبار لبنان

"ثانوية السفير" كرّمت "الأيدي المثابرة والعيون الساهرة"!

لمناسبة نهاية العام الدراسي وتحت شعار " بِرٌّ وإتقان : قولًا وعملًا" كرمت ثانوية السفير – الغازية" ، العمّال والعاملات والسائقين في الثانوية تقديرًا لجهودهم وحسن تعاونهم ، وذلك في لقاء ودّي أقامته على شرفهم في مبنى الثانوية .

د. ناصر الدين

مدير الثانوية الدكتور سلطان ناصر الدين حيا في كلمة بالمناسبة "الأيدي المثابرة والعيون السّاهرة" مثنياً على جهودهم وقال: " إذا تأملنا الشّجرة ، كلّ أجزائها مهمّة، لكلّ جزء دور . إذا تأمّلنا سفينة ، كلّ أجزائها مهمّة، لكلّ جزء دور . إذا تأمّلنا سيّارة أو باصًا ، كلّ أجزاء السّيّارة أو الباص مهمّة ، لكلّ جزء دور . إذا تأمّلنا القلم، كلّ أجزائه مهمّة ، لكلّ جزء دور . إذا تأمّلنا الفراشة ، كلّ أجزائها مهمّة ، لكلّ جزء دور . ونحن في المدرسة: جهاز إداريّ، جهاز تعليميّ ، جهاز الكافتيريا ، جهاز السّائقين ، جهاز العمّال . كلّ الأجزاء مهمّة . لكلّ جزء دور . نحن ثانويّة تقدّم خدمات ذات جودة عالية . علّمنا 5 أيّام ، السّائقون جزء من شخصيّة المدرسة . أمناء، نشيطون ، مخلصون . والعمّال جزء من شخصيّة المدرسة ، نظافة المدرسة على عاتقهم ، نظافة السّفير مميّزة، نحن نسهم في زرع الأمل ، في زرع المحبّة ، في زرع الألفة ، شكرًا لكم من أعماق القلب ، شكرًا للأيدي المثابرة، شكرًا للعيون السّاهرة ، شكرًا للحرص الشّديد ، شكرًا لكم .

المحتفى بهم

وألقى كلمة المحتفى بهم السّيّد جمال علّوش (بإسم السّائقين) فقال :" برغم المصاعب الّتي ألمّت بنا من جائحة كورونا وانهيار الوضع الاقتصادي ، لا زالت ثانويّة السّفير صامدة ، بل تقوى يومًا بعد يوم . وهذا دليل على الرؤية الواضحة وحسن التخطيط. فهنيئًا لنا بهذه الثّانويّة العاملة بألفة ومحبّة".

وبعد اللقاء أقامت إدارة المدرسة حفل غداء تكريماً للمحتفى بهم .

رأفت نعيم


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 حزيران 2023 13:33