3 تموز 2023 | 08:36

عرب وعالم

3 شهداء و25 إصابة في عدوان الاحتلال على جنين ومخيمها

3 شهداء و25 إصابة في عدوان الاحتلال على جنين ومخيمها

- استشهد فجر اليوم، 3 فلسطينيين، وأصيب 25 آخرون بينهم 7 بجروح خطيرة، جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على مدينة جنين ومخيمها، بحسب وكالة "وفا".

وكانت طائرات الاحتلال قد استهدفت بالصواريخ مواقع عدة، داخل مخيم جنين وعلى أطرافه، ما ادى إلى استشهاد 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين، بينهم 7 بحالة الخطر.

وفي اعقاب عملية القصف، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافات عسكرية مدرعة مدينة جنين من محاور عدة، وحاصرت مخيم جنين، وقطعت الطرق التي تربط بين المدينة والمخيم، واستولت على عدد من المنازل والبنايات المطلة على المخيم ونشرت قناصتها فوق اسطحها، وقطعت التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من المخيم.

وقال مراسل "وفا" نقلا عن شهود عيان إن قوات الاحتلال التي تحاصر المخيم من مختلف الجهات تمنع مركبات الاسعاف من دخوله لنقل المصابين لتلقي العلاج.

وتعمدت جرافات الاحتلال العسكرية الحاق اضرار جسيمة بممتلكات المواطنين، كما جرفت عددا من الطرق الرئيسية المؤدية إلى المخيم واخرى فرعية في محيطه، الامر الذي اعاق وصول مركبات الاسعاف إلى بعض المنازل لاخلاء المصابين.

وتشهد سماء جنين ومخيمها تحليقا مكثفا لطائرات الاحتلال الإسرائيلي سواء "الاباتشي" او طائرات الاستطلاع.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 تموز 2023 08:36