12 تموز 2023 | 14:56

أخبار لبنان

تيمور جنبلاط ووفد من "اللقاء الديمقراطي" في عين التينة

تيمور جنبلاط ووفد من

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس قسم المعلومات والتحليل في معهد الاستشراق التابع لأكاديمية العلوم الروسية في موسكو نيكولاي بلاتينكوف والوفد المرافق بحضور السفير الروسي في لبنان ألكسندر روداكوف حيث جرى عرض للاوضاع في لبنان والمنطقة .

وبعد الظهر استقبل الرئيس بري رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط على رأس وفد من كتلة اللقاء الديمقراطي ضم النواب أكرم شهيب ، وائل ابو فاعور ، وهادي ابو الحسن ومستشار رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي حسام حرب وبحضور المعاون السياسي لرئيس مجلس النواب النائب علي حسن خليل حيث جرى عرض للاوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية .

وبعد اللقاء تحدث النائب جنبلاط :

نحن مع الرئيس نبيه بري في علاقة تاريخية ووطنية بدأت مع وليد جنبلاط وان شاء الله سوف نكمل بها هي علاقة مبنية على الصراحة والاحترام رغم التباين في بعض الامور مثل رئاسة الجمهورية لكن هذه العلاقة سوف تستمر وخاصة في موضوع رئاسه الجمهورية وفي الاساس كما سبق وقال الرئيس بري الاساس هو الحوار نحن معه في هذا الموضوع .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 تموز 2023 14:56