19 تموز 2023 | 07:52

عرب وعالم

إصابة جنديين سوريين في قصف إسرائيلي استهدف محيط دمشق

إصابة جنديين سوريين في قصف إسرائيلي استهدف محيط دمشق

قالت الوكالة العربية السورية للأنباء نقلا عن مصدر عسكري في وقت مبكر، اليوم الأربعاء، إن هجوماً جوياً إسرائيلياً استهدف محيط العاصمة دمشق مما أدى لإصابة جنديين سوريين و"وقوع بعض الخسائر المادية".

وذكرت وكالة "سانا" نقلاً عن مصدر عسكري أنه "حوالي الساعة 00:25 من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط في محيط دمشق".

وأضاف المصدر "أدى العدوان إلى إصابة عسكريين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية"، مضيفاً "تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها".

من جهته، أفاد المرصد السوري أن "صواريخ إسرائيلية استهدفت مواقع عسكرية قرب مطار الديماس ومنطقة الصبورة، حيث تتواجد في المنطقة كتائب الفرقة الرابعة ومستودعات لحزب الله اللبناني".

وأضاف أن القصف "أدى إلى اندلاع النيران في المواقع المستهدفة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن".

وأشارت وكالة "سانا" إلى أن "وسائط الدفاع السوري الجوي تتصدى لأهداف معادية في سماء محيط دمشق"، فيما قال مصدر عسكري للعربية والحدث، إن القصف الإسرائيلي استهدف موقعا عسكريا في محيط منطقة الكسوة بريف دمشق.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 تموز 2023 07:52