1 آب 2023 | 10:22

رياضة

رقم قياسي "غريب" لكريستيانو رونالدو

حقق النجم البرتغالي في صفوف النصر السعودي كريستيانو رونالدو رقماً قياسياً بالأهداف التي سجلها برأسه في المباريات الرسمية، محطماً الرقم السابق للألماني غيرد مولر.

وجاءت رأسية رونالدو خلال مباراة النصر مع الاتحاد المنستيري التونسي، والتي انتهت لصالح الأول (4-1)، ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب للأندية.

ونجح نجم النصر في تسجيل هدف التقدم الثاني لـ"العالمي" في الدقيقة 74، بعدما تابع كرة بالعرض متقنة من سلطان الغنام بكرة رأسية رائعة سكنت شباك الاتحاد المنستيري.

بهذه الرأسية، وصل البرتغالي إلى 145 هدفاً مسجلاً بالرأس في المباريات الرسمية، وتجاوز المهاجم السابق للمنتخب الألماني غيرد مولر، الذي سجل 144 هدفاً برأسه، ويأتي في المركز الثالث الإسباني كارلوس سانتيانا بـ125 هدفاً.

كان رونالدو انضم إلى النصر في الثاني من كانون الثاني (يناير) الماضي، بموجب عقد سيحصل فيه على 200 مليون يورو سنوياً، إضافة إلى مكافآت للبرتغالي وعائلته.





النهار العربي 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 آب 2023 10:22