5 آب 2023 | 18:02

منوعات

طرد عامل نظافة طلب توقيع ميسي

واجه عامل نظافة في ملعب إنتر ميامي أزمة كبيرة بعد مخالفته قواعد النادي؛ حيث تمّ القبض عليه وهو يطلب توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لينتهي به الحال مطروداً من عمله.

وكان عامل النظافة الكولومبي كريستيان سالامانكا، قد وصل لعمله في ملعب DRV PNK قبل مباراة إنتر ميامي مع أورلاندو سيتي في كأس الدوريات، التي تجمع أندية من الولايات المتحدة والمكسيك.

وحينها تم تكليفه بتنظيف منطقة بالقرب من المكان الذي ستصل فيه حافلات الفريقين قبل انطلاق المباراة، فارتدى قميص منتخب الأرجنتين تحت لباس العمل، لمّا شعر باقتراب الفرصة لمقابلة ميسي، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وسرعان ما غادر نجوم الفريقين المكان، وكان ميسي آخر من غادر حيث شق الفريق طريقه إلى الملعب، فتمكن سالامانكا من انتهاز الفرصة، وطلب التوقيع منه على قميصه، فوقّع بالفعل، لكن أمن الملعب تدخل للقبض على العامل على الفور.

من جانبه، قال سالامانكا: «كان عليّ أن أنظف الحمامات في القطاع الذي تتوقف فيه الحافلات، ولحسن الحظ كنت هناك عندما وصلت الحافلة ونزل جميع اللاعبين، آخرهم كان ميسي، فصرخت في وجهه (مرحباً بطل العالم)».

وتابع: «استدار لينظر، فخلعت قميص العمل، وقمت بكشف قميص المنتخب الأرجنتيني ووقع لي عليه».

ورغم طرد سالامانكا من العمل، فإنه لا يشعر بأي ندم، قائلاً: «أعطاني ميسي توقيعه، جاء الأمن على الفور، أخرجوني وطردوني من وظيفتي، لكن الأمر كان يستحق كل ثانية».

يذكر أن السياسة المتبعة في الملاعب أنه يجب على الموظفين عدم إزعاج نجوم الفريق للحصول على التوقيعات أو الصور أثناء العمل.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 آب 2023 18:02