9 آب 2023 | 10:52

رياضة

إنتر ميامي يطرد حارسه بعد انتقاده ضم ميسي

أنهى نادي إنتر ميامي الأمريكي، عقد حارس مرماه الهولندي نيك مارشمان بعد أسابيع فقط من انتقاده النادي وتصريحه بـ«أنه ليس مستعداً لضم نجم كبير بحجم الأسطورة ليونيل ميسي».

ودفع مارشمان ثمن تصريحاته النارية التي قال فيها:«أنا شخصياً لا أعتقد أن النادي مهيأ لوصول ميسي، ملعبنا مؤقت ولا توجد بوابات، يستطيع الناس دخول الملعب ببساطة، كما أننا نغادر الملعب بدون حماية. النادي ليس مستعداً، لكن آمل أن ينضم إلينا ميسي».

ومزق إنتر ميامي عقد الحارس صاحب الـ32 عاماً، ودفع له ما تبقى من عقده مع العلم أنه في الدوري الأمريكي لا يسمح لأندية بإنهاء عقد لاعب سوى مرة واحدة أثناء الموسم.

وانضم مارشمان لميامي في 2021 بعد عامين في فيينوورد المحلي، وشارك في 29 مباراة، لكن لم يكن أساسياً في التشكيلة، وظل دريك كاليندر الرقم 1 في الفريق.

وتعرض الحارس لقرصة عنكبوت سام، أثناء نزهة عائلية في حديقة الحيوانات، وبقي في المستشفى 3 أيام في يونيو الماضي، وهو متزوج من ملكة جمال هولندا السابقة دين ديكر ولديهما طفلة.

ولن يحق لميامي، الذي يواجه شارلوت الجمعة في معقله، إنهاء خدمات أي لاعب آخر هذا الموسم وفق اللوائح.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 آب 2023 10:52