6 أيلول 2023 | 17:58

أخبار لبنان

"المستقبل- الجنوب" هنأ مديرات "دار المعلمين" و"الكويتية" و"الزعتري" بتسلمهن مهامهن

زار منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو مع وفد ضم " أمين السر محمد شريتح وعضو المنسقية محمد الحريري ومنسقة قطاع التربية و التعليم جنوباً عبير حبلي"  دار المعلمين  والمعلمات في صيدا مهنئين مديرتها الجديدة زينب سعدية بتسلمها لمهامها ، وذلك بحضور مسؤول المعلوماتية في الدار أمير عاشور  ولوكاديا غابي .

وكان اللقاء مناسبة للتداول في واقع واوضاع الدار من مختلف جوانبها ، وأهمية تفعيل دوره والافادة من هذا المرفق في برنامج تدريب مستمر للأساتذة في القطاعين العام والخاص.  كما اطلع الوفد من المديرة سعدية على مركز الصعوبات التعلمية المستحدث في الدار ، وحاجته للدعم .

وسبق تقديم وفد "المستقبل- الجنوب " التهاني لكل من المديرة الجديدة للمدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية في صيدا وداد جرادي والمديرة الجديدة لثانوية الزعتري الرسمية عبير حبلي ، حيث جرى خلال الزيارتين عرض للشأن التربوي و الصعوبات والتحديات التي تواجه المدارس الرسمية على أبواب بدء العام الدراسي فيها .


رأفت نعيم


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 أيلول 2023 17:58