1 تشرين الأول 2023 | 17:34

أخبار لبنان

"كشافة الفاروق" اختتمت برنامج أنشطة ذكرى المولد الشريف : " رسولي حياتي "

 اختتمت "جمعية كشافة الفاروق " أنشطتها بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام ضمن مهرجان "رسولي حياتي" الذي أقيم بالشراكة مع "الرعاية" وبالتعاون مع حملة "طلع البدر علينا " بأمسية إنشادية في منتزه صيدا البلدي أحيتها "فرقة المادحين"، وحضرها : عضو اللجنة الكشفية العربية و أمين السر العام لاتحاد كشاف لبنان القائد سعيد معاليقي ومفوض عام كشافة الفيحاء القائد نسيم ضناوي والقائد ربيع عليان من جمعية الكشاف العربي في لبنان، كما حضر مدير "الرعاية" المهندس باسم سعد وحشد كبير من الأهالي والكشافة.. وكان باستقبالهم رئيس "جمعية كشافة الفاروق" القائد إبراهيم الحريري والمفوض العام القائد مهيب قدورةوعدد من القادة في الهيئة الإدارية والمفوضية العامة ومفوضية الجنوب .

وتخلل المهرجان العديد من الأنشطة والألعاب التفاعلية والتثقيفية التي تعرف من خلالها الأطفال على سيرة رسولنا الكريم وهديه وأخلاقه .

وجرى توزيع  الهدايا لكل المشاركين، كما تم تقديم عدد من الجوائز القيمة للكبار من خلال سحب "تومبولا" . واختتمت الأمسية بإطلاق مناطيد النور التي أضاءت سماء المدينة.

وبالمناسبة تقدم مفوض الجنوب القائد ماهر الخطيب بالشكر الجزيل لجميع القادة والداعمين الذين ساهموا بإنجاح المهرجان .



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 تشرين الأول 2023 17:34