20 تشرين الثاني 2023 | 10:32

رياضة

ماذا استلهم هالاند من رونالدو؟

ماذا استلهم هالاند من رونالدو؟

يحرص النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي بطل الثلاثية والسوبر الأوروبي على تناول وجبة سمك مرة بالأسبوع، وأقنع إدارة سيتي بجلب السمك مباشرة من النرويج، وبالأخص سمك السلمون الغني بالفيتامينات.

وعلق مصدر في النادي: «هالاند كان يتكلم عن السمك، وأراد سلمون، لذا جعل المختص بالتغذية يرتب السفر إلى أفضل مطعم للسمك بالنرويج، التكلفة باهظة لكنه أفضل أنواع السلمون».

وكشف والد هالاند عن محاولة ابنه اتباع حمية صارمة تسمح له بتحقيق ما أنجزه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ويصبح أفضل لاعب في العالم، وأضاف: «سمع بقصة ذهاب باتريس إيفرا لتناول الغداء في منزل رونالدو أيام لعبهما في مانشستر يونايتد، وكيف وجد إيفرا سمكاً فقط على الطاولة. يحاول إيرلينغ الآن تطبيق نفس الشيء كي يلعب مثل رونالدو في سن الـ38».

وعلقت فكتوريا براثن، مديرة مجلس الطعام البحري النرويجي في إنجلترا: «أنا سعيدة لأن اثنين من أشهر كنوزنا الوطنية التقيا في إنجلترا. سمك السلمون النرويجي هو أشهر الأنواع في العالم بسبب نوعيته واحتوائه على أفضل الفيتامينات».

من جهته، كشف الإنجليزي جاك جريليش نجم الفريق عن طموحاته بعد الاعتزال، وقال لزميله في المنتخب ديكلان رايس: «هل تدري، بدأت العمل (دي جاي)، فقال له رايس: ما اسمك في حقل الموسيقى؟ فقال له جريليش: دي جاي جريلو.

وأضاف نجم سيتي بشكل جاد: بدأت بأخذ دروس، قلت ذلك في مقابلة قبل عام لكنني بدأت أخذ الدروس قبل أسبوعين. الحصص صعبة وتمتد لـ3 ساعات، فأنا لا أعرف شيئاً عن هذه المهنة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 تشرين الثاني 2023 10:32