22 تشرين الثاني 2023 | 14:54

أخبار لبنان

أحمد الخير يستقبل النقيب الحسن: سنكون معه لتحقيق مصلحة المحامين


استقبل عضو تكتل "الاعتدال الوطني" النائب أحمد الخير، في دارته في المنية، صباح اليوم، نقيب المحامين في طرابلس والشمال سامي الحسن، في زيارة شكر على دعمه له في الاستحقاق النقابي، في حضور منسق عام "تيار المستقبل" في المنية توفيق حامد، ومنسق فرع المحامين في قطاع المهن الحرة في الشمال فراس الشيخ، وعدد من المحامين.

وهنأ أحمد الخير النقيب الحسن بانتصاره المبارك في نقابة المحامين في طرابلس والشمال، متمنياً له التوفيق في مهامه مع أعضاء مجلس النقابة بما يحقق مصلحة المحامين من أبناء الشمال ويساهم في تطوير النقابة وتعزيز مكانتها ودورها الريادي والوطني.

وإذ شدد على أنه " سيكون من موقعه التمثيلي والتشريعي والسياسي إلى جانب النقيب الحسن والنقابة يما يحقق مصلحة أهلها من المحامين"، أكد أحمد الخير للنقيب الحسن أنه "يشد على يده، وداعم له باعتبارنا أخوة في مدرسة الرئيس الشهيد رفيق الحريري التي نشأنا فيها على تحمل المسؤولية والإنجاز ومد اليد والحوار والانفتاح وتغليب المصلحة العامة على أي مصلحة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 تشرين الثاني 2023 14:54