31 كانون الأول 2023 | 13:01

رياضة

مانشستر يونايتد يسقط للمرة الأولى أمام نوتنغهام فورست منذ 1994

عاد مانشستر يونايتد لنتائجه المخيبة بسقوطه أمام مضيفه نوتنغهام فورست 1-2، وتلقى بذلك هزيمته الأولى أمام الأخير منذ كانون الأول (ديسمبر) 1994 (2-1 في أولد ترافورد).

وبعد شوط أول لم يقدم خلاله يونايتد الكثير ضد منافس خرج خاسراً من مبارياته الـ11 الأخيرة (قبل السبت) في جميع المسابقات أمام "الشياطين الحمر"، استهل نوتنغهام فوريست الشوط الثاني بالتقدم عبر الأرجنتيني نيكولاس دومينغيز بعد تمريرة من مواطنه غونزالو مونتييل (64).

واستفاد يونايتد من خطأ فادح للحارس الأميركي مات تورنر في تمرير الكرة لأحد مدافعيه، لتصل إلى الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو الذي مررها عرضية لماركوس راشفورد فسددها أرضية في الزاوية اليسرى (78).

ومن محاولة بعيدة للدنماركي كريستيان إريكسن صدها تورنر ببراعة، انطلق أصحاب الأرض بهجمة مرتدة سريعة وصلت عبرها الكرة إلى مورغان غيبس وايت الذي أطلقها من مشارف المنطقة إلى الشباك (82)، ملحقاً بفريق المدرب الهولندي إريك تن هاغ هزيمته التاسعة، فتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز السابع، فيما رفع المضيف رصيده إلى 20 نقطة بفوزه الخامس هذا الموسم.

وتواصلت معاناة إيفرتون بتلقيه الهزيمة الثالث توالياً على يد مضيفه ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، فتجمد رصيده عند 16 نقطة بفارق نقطة فقط عن منطقة الهبوط، فيما حقق كريستال بالاس فوزه الخامس هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه برنتفورد 3-1.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

31 كانون الأول 2023 13:01